محليات

وزير الصحة عن نزلاء محجر الجون: ضرورة رفع تقرير يومي يتضمن احتياجاتهم

تفقد وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح ووزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل ، محجر (الجون) الصحي للاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين في المحجر وتوفير جميع احتياجاتهم كما اطلعا على سير العمل الطبي والامني فيه.
وذكر بيان صحفي صادر عن وزارة الشؤون الاجتماعية ان الوزيرين الصباح والعقيل اطلعا خلال هذه الجولة التفقدية للمحجر الصحي لمنتجع الجون في منطقة الجليعة على استعدادات الفرق العاملة هناك لتوفير مستلزمات الوقاية من فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
واضاف البيان ان الوزيرين تعرفا على الخدمات المقدمة للمواطنين الخاضعين للحجر الصحي من قبل جميع الطواقم الطبية والامنية.


كما اطلعا خلال هذه الجولة على خدمات الامن المقدمة من قبل الحرس الوطني ووزارة الداخلية والخدمات التي تقدمها العيادات الطبية للمواطنين في محجر الجون الصحي ووجها الفرق العاملة في المحجر الى اهمية تأمين جميع متطلبات المواطنين المعيشية هناك ومتابعة مخزون المستلزمات الطبية الوقائية مؤكدين ضرورة رفع تقرير يومي يتضمن احتياجاتهم من اجل توفيرها بأسرع وقت.


واشادا بالجهود المبذولة والدور الريادي للعاملين في الصفوف الامامية وجميع منتسبي وزارة الصحة والحرس الوطني ووزارة الداخلية الموجودين في محجر الجون الصحي داعين الى تضافر الجهود كافة من اجل تنفيذ الخطة الموضوعة لمواجهة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) بالشكل الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى