محليات

الجبري بصدد وضع خطة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من مخزون الحليب ومشتقاته

قام وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، بزيارة إلى اتحاد منتجي الألبان الطازجة بمنطقة الصليبية للاطلاع على المخزون الاستراتيجي للحليب ومشتقاته والمخزون المتوفر ووضع خطة مستقبليه عاجلة التنفيذ للوصول الى الاكتفاء الذاتي في هذا الجانب.


وذكر بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الكويتية التي تلحق تبعيتها للوزير الجبري أن الوزير اطلع خلال الزيارة أيضا على جهود الاتحاد واستعداده للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) وجاهزية الاتحاد لتوفير الألبان الطازجة ومشتقاتها بما يسهم في تعزيز الأمن الغذائي في البلاد.


ونقل البيان عن رئيس اتحاد منتجي الالبان عبدالحكيم الأحمد والمزارعين تأكيدهم الحرص على مساندة كافة أجهزة الدولة المعنية لمكافحة هذا الفيروس سائلين المولى تعالى أن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.


وفي سياق متصل أشار البيان إلى أن رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الكويتية الشيخ محمد اليوسف الصباح قام أيضا أمس بزيارة إلى اتحاد منتجي الألبان الطازجة للوقوف على استعدادات الاتحاد في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وجاهزيته لتوفير الألبان الطازجة ومشتقاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى