محليات

الهلال الأحمر: المتطوعون لم يتوانوا في أداء الواجب وخدمة المواطنين في المحاجر

أكدت الأمینة العامة في جمعیة الھلال الأحمر الكویتي مھا البرجس أن المتطوعین لم یتوانوا كعادتھم في تلبیة نداء الواجب الإنساني لخدمة المواطنین في المحاجر الصحیة مثمنة ھذا الدور الحیوي بالتعاون مع وزارة الصحة.

وقالت البرجس لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الثلاثاء عقب جولتھا على المحاجر في الخیران والوطنیة واكوامارین وخلیفة إن متطوعي الجمعیة وعددھم 100 متطوع یعلمون جنبا إلى جنب مع وزارة الصحة لخدمة المواطنین في تلك المحاجر.

وأضافت أن المتطوعین في محجر منتزه الخیران أثبتوا بتعاونھم وتنسیقھم مع وزارة الصحة قدرتھم وكفاءتھم في العمل لخدمة المواطنین في المحجر وھذا التفاني لاقى تقدیر وثناء الجمیع.

وذكرت انھا فرصة طیبة الآن لمساعدة وخدمة المجتمع والدولة من خلال التطوع مؤكدة أھمیة اتباع المتطوعین والمتطوعات إرشادات وزارة الصحة المتعلقة بمكافحة فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19).

وبینت أن المتطوعین لم یتوانوا في تلبیة نداء الواجب الإنساني ووھبوا جمیع طاقاتھم لمساعدة المواطنین منذ وصولھم المحاجر إلى غرفھم مشیرة إلى أن دعم القیادة السیاسیة شكل حافزا لاستقطاب أفواج المتطوعین.

وشددت على أھمیة تأھیل تلك الكوادر الطامحة إلى بذل الغالي والنفیس من أجل رد الجمیل للوطن وخدمة المجتمع بكافة شرائحه وفئاته وإبراز الواجھة الإنسانیة للكویت على الساحتین المحلیة والدولیة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى