محليات

البلدية: إغلاق 12 محلاً بالعاصمة

كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام المفتشين بالنوبه “ج” بفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة بتنفيذ جولة ميدانية على المحلات والجمعيات التعاونية والأسواق المركزية بعدة مناطق بالمحافظة والتي ترأسها رئيس فريق الطوارئ زيد العنزي ومسئول النوبة “ج”  عبدالله اللنقاوي وعدد من مفتشي النوبة للتأكد من مدى التزام أصحاب المحلات المستثناه من قرار الغلق بإلإشتراطات واللوائح والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الخاصة بالتدابير الإحترازية و الوقائيةالمتخذة من قبل البلدية لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي أن المفتشين بالنوبة “ج” قد كشفوا على 593 محلاً بنطاق المحافظة للتأكد من مدي التزامهم بتنفيذ قرارات الجهات المختصة والقرار الإداري رقم 703 لسنة 2020.

وتابع العنزي أن مفتشي النوبة أغلقوا 12 محلاً مخالفين للقرار الإداري 703 لسنة 2020  فضلا عن تحريرهم 12 مخالفة تشغيل المحل على نحو يهدد بخطر داهم على صحة وسلامة الجمهور، لافتا إلى أنهم قد تعاملوا مع 163 بلاغ وارد عبر الخط الساخن للفريق.

واختتم العنزي تصريحه مناشدا أصحاب الأنشطة التجارية بالالتزام بكافة القرارات الصادرة من الجهات المختصة تجنباً للغلق الإداري، مؤكداً على أن مفتشي الفريق سيطبقون كافة القرارات بكل حزم على المخالفين. 

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب “24727732” في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى