محليات

«اتحاد شركات الملاحة» ينتخب أعضاء مجلس الإدارة الجديد

أعلن اتحاد شركات ووكلاء الملاحة الكويتية انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد خلال انعقاد جمعيته العمومية العادية بنسبة حضور بلغت 70 في المئة.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد أحمد عيد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، انه تم خلال الانعقاد استعراض أبرز أعمال الاتحاد خلال العام الماضي.

وأكد عيد ان تنسيق الاتحاد مستمر مع مؤسسة الموانئ الكويتية والجمارك الكويتية وغرفة تجارة وصناعة الكويت بشأن المشاكل المتعلقة بصناعة النقل البحري وتقديم الدراسات من قبل الاتحاد ذات العلاقة بالعمل الاقتصادي والتجاري والبحري.

وأضاف أنه تم مناقشة القرار الإداري رقم 2020/70 الصادر عن مؤسسة الموانئ الكويتية بشأن تأهھيل الشركات للقيام بأعمال نقل بضائع الحاويات والعاملة بآلية (door to door) في ميناءي الشويخ والشعيبة.

وأشار إلى أنه تم استعراض الملاحظات التي أبديت على القرار الإداري السابق مضيفا أن الاتحاد قدم تقريرا لغرفة تجارة وصناعة الكويت بالملاحظات على القرار وبشكل خاص على تأهھيل الشركات للقيام بأعمال النقل بآلية (Door to Door).

ولفت إلى أنه تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجدد للسنوات الثلاث القادمة وهم عصام البدر وعبداللطيف البحر وحبيب المناور وباسم الراشد ووليد العبدالقادر وحمد البدر وعبدالصمد معرفي.

ويتألف اتحاد شركات ووكلاء الملاحة الكويتية من الشركات الملاحية والوكلاء الملاحيين من خطوط الملاحة الرئيسية وخدمات التشغيل الرئيسية والمستخدمة لميناء الشويخ والشعبية إضافة إلى جميع شركات الشحن المؤسسة في الكويت ووكلاء الشحن الممثلين لشركات الأجنبية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى