محليات

محافظ العاصمة: مواصلة العمل حتى الانتهاء من كافة المخالفات في جميع مناطق المحافظة

حَثَّ محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، “فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة على ضرورة مواصلة العمل حتى الانتهاء من كافة المخالفات في جميع مناطق المحافظة”، لافتاً إلى أن “المحافظة تحرص دوماً على تكريم الموظفين المتميزين في شتى المواقع تقديراً لجهودهم وتفانيهم في خدمة الوطن”.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ الخالد، على هامش تكريمه عدد من الموظفين في فريق الطوارئ لفرع بلدية محافظة العاصمة، وذلك بحضور رئيس الفريق زيد العنزي وعدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

 وأشاد الخالد “بفريق الطوارئ لجهوده المخلصة وتعاونه الملموس في أداء مهام عمله ما استحق معه التقدير”، موضحاً أن “نشاط موظفي الفريق الملحوظ يستحق الثناء والإشادة بعد مبادرتهم لتنفيذ القانون وإنجاز مهام العمل على أكمل وجه”.

 وبين أن “أطر التعاون والتنسيق المشترك التي تتحقق بين المحافظة ووزارة الدولة لشؤون البلدية ممثلة في فريق الطوارئ تبعث على الاطمئنان”، مشيراً إلى أن “المحافظة تحرص دوما على الاهتمام بالمتميزين والمبدعين في شتى المواقع إيماناً منها بضرورة تشجيعهم ليكونوا قدوة لأقرانهم وليبقى هذا التقدير حافزا لهم لمزيد من البذل والعطاء في خدمة الوطن”. 

وختم الخالد، تصريحه، مؤكداً أن “خدمة الكويت تاج على الرؤوس يتوارثه الأجيال وسيظل مصدراً للفخر والاعتزاز على مر التاريخ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى