محليات

مدير «التأمينات» الكويتية: أميرنا الراحل أرسى دعائم أخلاقية للعمل السياسي والدبلوماسي

نعى المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويتية مشعل العثمان سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله الذي أرسى دعائم أخلاقية للعمل السياسي والدبلوماسي.

وقال العثمان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء “بقلوب يعتصرها الحزن والأسى ننعى بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع العاملين في المؤسسة القائد الحكيم وربان السفينة الكويتية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى رحاب الله”.

وأضاف أن “الكويت بأسرها تبكي الراحل الكبير اليوم لأنه أفنى عمره في خدمة المصلحة العليا لأهلها وشعبها ولم يحد يوما عن طريق رأى فيه تحقيق خير أبنائه وإخوانه الكويتيين ولم تتوقف عطاءات سموه رحمه الله أو تقتصر على الكويت بل امتدت لتشمل بقاع الأرض التي وصلتها أيادي صباح الخير”.

وذكر أن جهود الأمير الراحل أنجدت العديد من البشر وأدخلت البهجة والسرور للملايين منهم راسمة البسمة على وجوههم ما جعل العالم بأسره يجمع على منح سموه رحمه الله لقب أمير الإنسانية ورجل السلام والدبلوماسية الذي أرسى دعائم أخلاقية للعمل السياسي والدبلوماسي تقوم على أن خدمة الإنسان تتقدم على كل ما عداها من اعتبارات.

وأضاف “إننا إذ نبكي رحيل أميرنا اليوم لنثق تماما في شموخ وصلابة البنيان الوطني الذي تركه لنا وهو ميراث سنتمسك به جميعا ونواصل طريقه معاهدين والدنا وقائدنا وأميرنا الكبير الراحل على أن تبقى الكويت كما أراد قوية عزيزة صلبة ومنيعة وأن نبقى نحن في خدمة الأهداف السامية التي رسمها لهذا الوطن الصغير المساحة الكبير والواسع العطاء”.

وتابع “رحم الله أميرنا الراحل وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان وحسن العزاء سائلين المولى عز وجل أن يعين حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ويمده بموفور الصحة والعافية ويسدد على دروب الخير والنجاح والتوفيق خطاه ليكون خير خلف لخير سلف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى