محليات

وزير الصحة: تاريخ سمو الأمير الراحل حافل بالإنجازات والعطاء اللامحدود لوطنه وللعالم

نعى وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح المغفور له بإذن الله حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح صاحب التاريخ الحافل بالانجازات والعطاء اللامحدود معزيا الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية بوفاة سموه رحمه الله.
وقال الدكتور باسل الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)إن تاريخ سمو الأمير الراحل الحافل بالانجازات والعطاء اللامحدود لوطنه وللعالم أجمع يدل على أن سموه رحمه الله كان حقا أميرا في الانسانية وإنسانا في الإمارة والحكم.
وأضاف “ففي الإنسانية كان رحمه الله الأب الرحيم والأخ الكبير والناصح الأمين وفي الحكم والإمارة كان رحمه الله السياسي الحكيم والناقد البصير والقائد الحصيف فكسب القلوب حبا واحتراما وتقديرا وإجلالا”.
وتابع “حق لوالدنا وأميرنا الراحل رحمه الله أن تبكيه المآقي وترثيه القوافي” مقدما تعازيه إلى المقام السامي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه وإلى أسرة الحكم وعموم الشعب الكويتي.
ودعا الله عز وجل أن يتغمد فقيد الكويت الغالي بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى