محليات

أكاديمية الفنون والإعلام للشباب: مآثر خالدة لسمو الأمير الراحل تجاه الشباب

نعى مجلس أمناء أكاديمية الفنون والإعلام للشباب التابع للهيئة العامة للشباب سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه الذي “كانت له مآثر ومواقف خالدة تجاه رفعة وتنمية العمل الشبابي والإعلامي والفني في البلاد”.

وقال المجلس في بيان صحفي اليوم الجمعة ان دعم ورعاية سموه رحمه الله للشباب رسخ الإيمان العميق بدور الشباب وضرورة تأهيلهم وتنمية قدراتهم في كافة المجالات مضيفا ان دولة الكويت شهدت في عهده طيب الله ثراه نهضة تنموية شهد لها العالم بأثرها حيث كان داعما ومشجعا للشباب على كافة الأصعدة.

واشار البيان ان الأمير الراحل طيب الله ثراه كما اسلافه من حكام الكويت المتعاقبين كان شديد الحرص على تعزيز وحدة وثوابت الوطن العزيز وللأمتين العربية والإسلامية واتسم ببعد النظر والرأي السديد وكرس حياته وجهده لخدمة وطنه وأمته والقضايا الإنسانية في العالم اجمع.

وتقدم المجلس بأحر التعازي والمواساة لمقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح و لأسرة آل الصباح الكرام وللشعب الكويتي وللأمة العربية والإسلامية بهذا المصاب الجلل مشددا على ان الكويت والعالم فقدت بوفاة سموه رحمه الله قائدا استثنائيا فذا نافذ البصيرة دائم التحلي بالاعتدال والحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى