محليات

وزير الداخلية يهنئ سمو الأمير بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم: سموكم خير خلف لخير سلف

رفع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح اليوم السبت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وذلك بمناسبة تولي سموه مسند الإمارة ومقاليد الحكم في البلاد.

وقال الصالح بهذه المناسبة وفق بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية “يشرفني أن ارفع إلى مقام سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم بالاصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الداخلية من قادة وضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين اسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات”.

ودعا الله تعالى أن يعين سموه على حمل هذه الأمانة لاستكمال مسيرة “والدنا ومعلمنا” المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته في قيادة سفينة الكويت إلى مزيد من الازدهار والتقدم “وسموكم خير خلف لخير سلف”.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بمسيرة سموه الحافلة بالإنجازات المشهودة وتاريخ سموه الزاخر بالعطاء والتضحية من أجل دولة الكويت وشعبها الوفي.وقال الصالح “حفظ الله سموكم من كل سوء ومكروه وكلأكم بعنايته ورعايته وأدام على وطننا العزيز أمنه واستقراره وازدهاره في ظل قيادة سموكم الحكيمة والرشيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى