محليات

محافظة الأحمدي تدشن حملة «قطرة من دمك.. حياة لغيرك»

برعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح يجري صباح الأربعاء 7 أكتوبر تدشين حملة محافظة الأحمدي الأولى للتبرع بالدم تحت شعار (قطرة من دمك .. حياة لغيرك) وذلك بالتعاون والتنسيق مع إدارة خدمات نقل الدم بوزارة الصحة، وبدعم من بنك برقان ضمن الشراكة في المسؤولية المجتمعية بين المحافظة والبنك .

وتأتي الحملة استمرارا لمساهمات محافظة الأحمدي في مواجهة تداعيات جائحة “كوفيد-19” وفي إطار أحد مسارات مشروعها التنموي بعيد المدى “محافظتي أجمل”.

وبالمناسبة، أعلنت اللجنة المنظمة للحملة عن ان التسجيل المسبق للتبرع متاح عبر الرابط btas-kw.org أو عند الوصول لمقرالحملة مع إحضار البطاقة المدنية ، منوهة الي ان الوصول الي موقع الحملة متاح في جوجل ماب https://goo.gl/maps/8jMVbgdvASK4tXa29

وذكرت اللجنة المنظمة ان الدعوة عامة للقادرين علي التبرع من مواطنين ومقيمين في محافظة الأحمدي وعلي امتداد كويتنا الحبيبة ، للمساهمة في تحقيق اهداف الحملة وغاياتها الوطنية والانسانية والشرعية النبيلة، وتستقبل الحملة المتبرعين من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 8 مساء بمقر مركز التعاونيات لنقل الدم المجاور لمستشفى العدان ، كما أهابت اللجنة بالجميع الإلتزام بالإشتراطات الصحية من إرتداء للكمامات والتباعد الإجتماعي وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى