محليات

بلدية «مبارك الكبير»: توجيه 29 تنبيها وتحرير 5 تقارير فنية لمواقع تشوين

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ جولات ميدانية للنوبات الثلاثة بالفريق الرقابي لإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير لمتابعة أعمال المقاولين والتأكد من تراخيص التشوين والسلامة في عموم مناطق المحافظة . 

وفي هذا السياق، أوضحت مدير إدارة السلامة بالمحافظة م. ميساء بوشهري بأنه تم وضع خطة عمل مكثفة لمتابعة جميع أعمال السلامة بالمحافظة تشمل متابعة الكشف على كل منطقة والتأكد من التراخيص التى تصدرها الادارة فضلا عن متابعة جميع أعمال المقاولين من التزامهم برفع الانقاض، لافتة إلى أنه تم التشديد على النوبات بتكثيف الحملات لرصد جميع المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها على الفور. 

واشارت بوشهري إلى ان الجولات الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بالنوبه ( أ) أسفرت عن توجيه 8 تنبيهات لوجود أنقاض ودفان فضلا عن عدم وجود لوحه وزيادة مساحة التشوين إلى جانب تحرير 5 تقارير فنيه لمواقع تشوين. 

وتابعت بأن الجولات التي نفذها الفريق الرقابي بالنوبه (ب) أسفرت عن توجيه 10 تنبيهات لوجود أنقاض وعدم وجود تراخيص ولوحه كما بينت بأن الجولات الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بالنوبه (ج) أسفرت عن توجيه 11 تنبيها لوجود أنقاض ومخلفات بناء ومكاتب. 

ولفتت بوشهري إلى أن الاجهزة الرقابية ستقوم بتكثيف الجولات الميدانية خلال الفترتين الصباحية والمسائية لرصد جميع مخالفات لائحة السلامة، داعية أصحاب العقارات والمشاريع برفع الانقاض اولا باول والتأكد من تراخيص التشوين  تجنبا للمخالفة والغرامة.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى