محليات

المنفوحي: سمو ولي العهد رجل حكيم ذو سيرة طيبة ومسيرة حافلة بالعطاء الوطني

تقدم مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بخالص التهاني والتبريكات الي الشعب الكويتي الكريم لمناسبة نيل  سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ثقة حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتسميته وليا للعهد.

وقال في بيان صحفي: انها لثقة أميرية سامية وغالية صادفت أهلها فسمو الشيخ مشعل الجابر الأحمد الصباح رجل حكيم ذو سيرة طيبة ومسيرة حافلة بالعطاء الوطني وتشهد له المواقع التي سبق وتولاها بما أحدثه فيها من نقلة نوعية وانجازات ستبقي شاهدة له.. ومامن شك اننا ككويتين مستبشرون خيرا بتوليه هذا المنصب الرفيع وعلي ثقة بأنه ” القوي الأمين ” الذي سيكون خير سند وعضيد لحضرة صاحب السمو الأمير الشبخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في ادارة شؤون البلاد وقيادة سفينة الكويت والوصول بها الي بر الأمان وذلك علي غرار السلف من حكامنا الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل  استقرار وأمن وأمان دولة الكويت.

وعبر المهندس المنفوحي عن شعوره كمواطن كويتي بالفخر  بعد الإنتقال السلس للسلطة في البلاد والذي تم في هدوء وبالشكل الذي  نظمه الدستور الكويتي الذي يحكم العلاقة بين الحاكم والمحكوم وينظم توارث الإمارة.

وأضاف : اننا ككويتيون لاشك محسودون علي ماننعم به من ديمقراطية وأدعو الله تعالي أن يديم علينا ما أنعم به من نعم وأن يحفظ وطننا الحبيب من كل سوء ومكروه تحت قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى