محليات

محافظ حولي: سمو ولي العهد قائد ماهر يملك كل مقومات النجاح

أعرب محافظ حولي الشيخ احمد نواف الأحمد الصباح عن اعتزاز الكويت بحكمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وليا للعهد ليكون سندا وعونا لسموه رعاه الله في استكمال النهضة والبناء وتحقيق طموحات وأحلام أبناء الكويت مبينا ان سمو الشيخ مشعل قائد ماهر يملك كل مقومات النجاح.

وقال الشيخ أحمد النواف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس ان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح قائد ماهر يملك كل مقومات النجاح ويتميز بالرؤية الثاقبة والبصيرة النافذة والقدرة على اجتياز الصعاب وتخطي العقبات.

وأوضح أن سموه حفظه الله عرف في كل المواقع التي تبوأ مسؤولياتها بالحزم والانضباط والتفاني في البذل والعطاء والإخلاص في العمل والحرص على تحقيق افضل النتائج والوصول الى اعظم الأهداف.

واكد أن سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يملك رصيدا كبيرا في قلوب المواطنين الذين عهدوا في سموه حبه الشديد لهم وتواضعه ودماثة خلقه وتواصله الدائم مع مختلف شرائح المجتمع والاستماع الى طموحاتهم وتطلعاتهم.

وأعرب عن ثقته بأن الكويت ستشهد خلال الفترة المقبلة ازدهارا كبيرا في مختلف المجالات بفضل قيادتها الحكيمة ورؤية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ومؤازرة سنده وعضده سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما والتفاف الشعب الكويتي الابي حول قيادته الحكيمة التي لن تدخر جهدا في تحقيق الخير والتقدم والازدهار لكويتنا الغالية.

وقدم الشيخ احمد النواف التهنئة لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله متمنيا لسموه التوفيق والسداد.

وجدد البيعة والعهد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما من اجل اعلاء الكويت ورفعة شأنها والحفاظ على مكانتها عالية خفاقة بين الأمم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى