محليات

الألعاب الشتوية الكويتي: بطولة الدوري الوطني للهوكي على الجليد تنطلق… غداً

يدشن نادي الألعاب الشتوية الكويتي غدا الاثنين بطولة الدوري الوطني لرياضة الهوكي على الجليد للموسم الرياضي (2020/2021) وذلك على صالة النادي في منطقة بيان وتستمر حتى فبراير المقبل.
وقال رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح صحفي اليوم الأحد أن منافسات البطولة لفئة الرجال تنطلق غدا فيما تنطلق منافسات البطولة لفئة السيدات بعد غد الثلاثاء.
وأوضح العجمي أن منافسات فرق الرجال ستشهد مشاركة خمس فرق محلية هي (ستارز) و(فالكون) و(الووريرز) و(الكاملز) و(موسادز) مشيرا الى أن الدوري سيجري بنظام وقوانين الاتحاد الدولي للهوكي على الجليد ويستمر لمدة 15 جولة.
وأضاف أن الدوري لفئة السيدات سيشهد بدوره مشاركة أربعة فرق هي (بلو ويفز) و(وايلد كات) و(الدايمنز) و(القلاديتر) وسيجري بنفس الانظمة ويستمر أيضا 15 جولة.
وذكر أن منافسات الرجال ستبدأ بإقامة مباراة تجمع فريقي (ستارز) و(موسادز) فيما سيلتقي فريقي (بلوويف) و(وايلد كاتس) بافتتاح منافسات بطولة السيدات معربا عن أمله أن تفرز البطولتان مواهب جديدة تخدم المنتخبات الوطنية في اللعبة التي تنتظرها استحاقات مهمة في الفترة المقبلة.
وتوقع العجمي أن تحفل البطولتين بمستويات فنية في ظل اجراء جميع الفرق تدريبات مكثفة في صالة النادي الجديدة التي تتوفر فيها كل مسلتزمات إقامة التدريبات والمباريات سواء المحلية أو الدولية.
وأشاد بالتزام اللاعبين واللاعبات بتدريباتهم في الفترة الماضية وحرصهم على أدائها تحت إشراف مدربيهم “ما يبشر بمتابعة مباريات قوية” مؤكدا أن لجان التحكيم والفنية والمسابقات أكملت كل الاستعدادات لانطلاق الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى