محليات

«العربي للإنماء» يمول مشاريع بـ 5.7 مليون دولار في القدس

 اعلن مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني أمس الأحد اعتماد مشاريع بقيمة 7ر5 مليون دولار امريكي لصالح عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية في القدس المحتلة بتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في دولة الكويت.
وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان صحفي ان الدعم موجه لعدة مؤسسات في القدس في مجالات الصحة والثقافة والتنمية والتعليم موضحا ان المشاريع المنفذة تتنوع ما بين دعم وتطوير بنية تحتية للمؤسسات ودعم نشاطات ومنح تعليمية وثقافية ومبادرات تنموية للشباب.
وشكر المكتب الصندوق العربي لدعمه المتواصل لمدينة القدس ومؤسساتها وتثبيت صمود المقدسيين في ارضهم مؤكدا ان القدس ومؤسساتها تشكل اولوية عند اختيار ودعم المشاريع التنموية المختلفة.
وكان رئيس الوزراء محمد اشتية بحث يوم امس مع وفد من مستشفيات القدس المحتلة بحضور وزير شؤون القدس فادي الهدمي تعزيز المستشفيات في القدس وحمايتها وكذلك دورها المهم في مواجهة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
وأعلن اشتية خلال الاجتماع عن دعم قيمته مليون و200 ألف دولار من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي بواقع 400 ألف دولار لكل من مستشفى (المقاصد الخيرية) و(الأوغوستا فكتوريا – المطلع) و(سانت جون للعيون)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى