محليات

سمو ولي العهد: «الهلال الأحمر» لها دور إنساني رائد في رفع المعاناة عن الشعوب المنكوبة

ستقبل سمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله بقصر بیان صباح الیوم رئیس
مجلس إدارة جمعیة الھلال الأحمر الكویتي الدكتور ھلال مساعد السایر وأمین عام جمعیة الھلال الأحمر الكویتي مھا برجس حمود البرجس حیث اطلعوا سموه على آخر المشاریع والبرامج التطوعیة والإنسانیة التي تقوم بھا الجمعیة.


وقد أشاد سموه حفظھ الله بالدور الإنساني الرائد لجمعیة الھلال الأحمر والقائمین علیھا على ما یبذلونھ من جھود واسھامات دؤوبة لتحقیق رسالتھا النبیلة وأھدافھا السامیة في رفع المعاناة عن الشعوب المنكوبة ونشر ثقافة العمل التطوعي.


وقد أثنى سموه بدور الجمعیة الكبیر في مواجھة تداعیات وباء فیروس كورونا المستجد كوفید 19 بالتعاون مع مختلف قطاعات الدولة من أجل الحد من آثاره على المجتمع الكویتي.


مستذكرا سموه الدور الكبیر لقائد العمل الإنساني الامیر الراحل الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح طیب الله ثراه وبدور حضرة صاحب السمو امیر البلاد المفدى الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه بمواقفھما وجھودھما الإنسانیة تجاه محتاجي ومنكوبي العالم من خلال النھج الثابت الذي ارساه المغفور لھ بإذن الله الأمیر الراحل بجعل دولة الكویت مركزا رائدا للعمل الإنساني لنصرة القضایا الإنسانیة والمساھمة الفاعلة في رفع المعاناة عن البشریة جمعاء.


متمنیا لھم كل التوفیق والسداد في مھامھم التطوعیة والإنسانیة لترسیخ التكافل وروح التعاون والعطاء لما فیھ خیر ورفعة الوطن الغالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى