رياضة

الرماية: بطولة سمو ولي العهد للعبة انطلاقة مميزة للموسم المحلي

 أكد رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي أن بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الكبرى للرماية والمتواصلة حاليا بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي بالنادي تعتبر انطلاقة مميزة للموسم المحلي للنادي.
وقال العتيبي الذي يرأس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إن البطولة التي تتضمن إقامة مسابقات في أسلحة الرماية المختلفة وهي (السكيت) و(التراب) و(المسدس) و(البندقية) لعدة مسافات و(القوس والسهم الأولمبي) تشهد منافسات قوية بين الرماة والراميات المشاركين.
وأوضح أن اللجنة المنظمة للبطولة تولت تجهيز كل الميادين والمرافق داخل المجمع بهدف الالتزام بالاشتراطات الصحية كما قلصت الحضور أثناء المسابقات ومنعت حضور الجماهير حرصا على أمن وصحة الجميع مشيدا بتعاون الرماة والراميات المشاركين مع المنظمين في البطولة.
وأعرب العتيبي عن بالغ الشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله على دعمه الكريم للرماية الكويتية وتخصيص بطولة سنوية كبيرة لأبنائه الرماة والراميات والتي تحمل اسم سموه لافتا إلى أنها إحدى أكبر وأهم البطولات التي يسعي رماة وراميات الكويت إلى المشاركة بها والفوز بألقابها.
وذكر أن مسابقات البطولة تسير وفق المخطط له على أن يقام حفل ختام البطولة مساء يوم السبت المقبل بحضور محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الصباح ممثلا عن راعي البطولة لتتويج الفائزين والفائزات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى