محليات

الفاضل افتتح مركز التدريب التابع لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية في منطقة السلام

افتتح وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الدكتور خالد الفاضل ، أمس الأربعاء، مركز التدريب التابع لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية في منطقة السلام، والذي يهدف لتعزيز وتنمية قدرات الموظفين ومهاراتهم في التعامل مع أعمال شبكات التوزيع الكهربائية ويحتوي المركز على محطة ثانوية متكاملة تشمل المحولات والخطوط الهوائية وأعمدة إنارة بمختلف أنواعها.

وعبر الفاضل في كلمته بهذه المناسبة عن تقديره وامتنانه للعاملين في وزارة الكهرباء والماء، وذلك لاتصالهم المباشر مع العملاء من خلال الاستجابة لشكاوى أعطال الشبكة الكهربائية والتي تم مؤخراً اعتماد آليات جديدة للتعامل معها وإصلاحها بوقت قياسي جداً.

وأكد خلق بيئة عمل مريحة جداً وتدريب مهني متكامل مما يعود أثره على رفع كفاءة العمل، والتعرف على أحدث الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة في مجال الشبكات الكهربائية مع الحفاظ على أمن وسلامة العاملين أثناء تأدية واجباتهم.

وشكر الوزير فريق التنسيق والمتابعه الذي كان له دور رئيسي في إنجاز الأعمال المطلوبة لطرح وترسية المناقصات الخاصة بالشبكة الكهربائية وتفادي أية ملاحظات من الجهات الرقابية، وتوجه بالشكر كذلك لفريق نظم المعلومات الذي واكب خطة ورؤية الوزارة في التحول الرقمي.

وقام الوزير ووكيل الوزارة بالتكليف المهندس جاسم النوري والوكيل المساعد لشبكات التوزيع المهندس مطلق العتيبي، ومدير إدارة طوارئ الشبكات الكهربائية فراج الدوسري، بجولة في المركز وأقسام التدريب وتعرف على آلية تقديم المركز للخدمات المرجوة منه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى