محليات

«بلدية الفروانية»: إزالة 27 إعلاناً مخالفاً في الدائرة الرابعة

واصلت بلدية الكويت حملاتها لإزالة الإعلانات المخالفة خلال فترة الانتخابات البرلمانية، حيث قامت بلدية الفروانية بجولة ميدانية في منطقة العمرية التابعة للدائرة الرابعة لإزالة إعلانات مرشحي مجلس الأمة، تنفيذاً للقرار الصادر من لجنة الانتخابات.
وأشار مدير فرع بلدية محافظة الفروانية، م. محمد صرخوه، في تصريح أمس، إلى إزالة 27 إعلاناً مخالفاً خلال يوم واحد، مضيفاً أن عمل البلدية لا يقتصر على حملات إزالة الاعلانات المخالفة فقط، بل يمتد إلى فترة الاقتراع، لأن لها مشاركة أساسية مع الجهات الحكومية الأخرى في عملية إعداد بطاقات الاقتراع، سواء من تجهيزات ودعم للعمالة، أو إزالة حتى العوائق التي يواجهونها في وزارة الداخلية في مقار الاقتراع، مثل السيارات المهملة أو عدم القدرة على إخلاء الساحات التي تعيق دخول الناخبين.

وتابع صرخوه: “نحن مطالبون بإزالة جميع المظاهر المخالفة، سواء بفترة الاقتراع أو ما قبلها كإزالة الأكشاك والإعلانات، وحتى إزالة السيارات المخالفة التي يتم الإعلان من خلالها، مشيراً إلى أن هناك عدة فرق متضامنة تعمل بشكل جماعي كفريق إزالة المخالفات وفريق متابعة خدمات البلدية وادارة النظافة العامة، إضافة الى وجود عنصر نسائي لمتابعة مراكز الاقتراع النسائية، مع حرصه على ازالة العوائق والملاحظات الموجودة في تلك المراكز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى