محليات

الجامعة: التقديم لاختبارات القدرات الأكاديمية.. غداً

أعلن مكتب مساعد نائب مدير جامعة الكويت للتقييم والقياس أن موعد التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات الأكاديمية للطلبة الراغبين في التقديم إلى الجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020 /2021، يبدأ من يوم غد الأربعاء حتى 16 ديسمبر الجاري، موضحا أن الاختبارات ستعقد خلال الفترة من 6 يناير 2021 حتى 13 فبراير 2021.

ودعا جميع طلبة الثانوية العامة أو ما يعادلها، الراغبين في التقديم إلى اختبار القدرات إلى التسجيل من خلال صفحة اختبار القدرات عبر موقع الجامعة الرسمي.

وأوضح أن على طلبة الصف الثاني عشر أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة، ممن لا تتوافر بياناتهم الشخصية في نظام التسجيل، اتباع الإرشادات المبينة تحت بند إنشاء مستخدم جديد في صفحة التسجيل، مبيناً أن تسجيل جميع الطلاب للاختبارات والتعديلات عليها سيتم من خلال نظام التسجيل الإلكتروني فقط، ولن يكون هناك تسجيل متأخر بمساعدة المكتب، نظرا للأوضاع الصحية.

وأكد أنه على الطلبة اتباع جميع التعليمات الخاصة بالاختبار والالتزام بها، مبينا أن الاختبارات بالحضور الشخصي، سواء كانت ورقية أو إلكترونية، منوها أن أداء الطالب لاختبارات القدرات لا يعني قبوله بالجامعة، داعيا الطلبة في حال وجود أي مشكلة إلى التواصل على الأرقام من حرف (أ) إلى (ط) من خلال الواتساب – 24983214، ومن (ظ) إلى (ي) من خلال الواتساب – 24987983.

وتدعو جامعة الكويت جميع طلبة الثانوية العامة وما يعادلها الراغبين في تقديم اختبارات القدرات الأكاديمية التسجيل من خلالالروابط التالية:

http://portal.ku.edu.kw/placement

https://instagram.com/p/CILYC5dDu75/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى