مجلس الأمة

الرئيس الغانم يؤكد الحرص على مد يد التعاون مع الجميع لتحقيق طموحات الشعب الكويتي

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم الثلاثاء الحرص على مد يد التعاون مع الجميع لتحقيق آمال وطموحات الشعب الكويتي.

وتقدم الغانم في كلمة له في جلسة مجلس الأمة العادية الأولى عقب فوزه بانتخابات رئاسة المجلس للفصل التشريعي ال16 بالشكر الجزيل إلى أعضاء مجلس الأمة الذين نال ثقتهم وأعضاء مجلس الأمة الذين اشفقوا عليه من تحمل هذه المسؤولية.

وقال “سأخاطبكم كرئيس لمجلس الأمة بكل صدق وأشهد الله سبحانه وتعالى والشعب الكويتي على ما أقول لقد نالني من الاساءات ما نالني في فترة الأيام السابقة والتزمت الصمت واحتسبت وتوكلت على الله سبحانه وتعالى”.

وأضاف أن ذلك يأتي “احتراما للشعب الكويتي الذي أوصلني إلى قبة عبدالله السالم في هذا المركز والرقم والنسبة واحتراما لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح رعاه الله”.

وبين أن “ذلك يأتي احتراما لأعضاء مجلس الأمة جميعا دون أي استثناء أنا أتسامى فوق الجراح لمصلحة الكويت والكويتيين ولمصلحة البلاد والعباد”.

وتابع “أقولها صادقا مخلصا أمينا على كل حرف أقوله لكم أمد يدي لكم جميعا فالخلافات الشخصية لن تفيدنا والمعارك الشخصية لن تنمي مجتمعنا ولن تعيننا على أداء الأمانة تجاه المواطنين”.

وأكد أنه “يجب ألا نقتل الأمل في صراعاتنا الشخصية المطلوب مني ومن يختلف معي شخصيا العمل فداء للكويت والكويتيين فالشعب الكويتي ينتظر الأمل ولا يريد نزاعات شخصية” مشددا “أنا هنا أبدأ بنفسي في مد يد التعاون قبل الآخرين مع الجميع لتحقيق آمال وطموحات هذا الشعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى