رياضة

القادسية يتوج بلقب بطولة الطريق المحلية لألعاب القوى

توج نادي القادسية اليوم الجمعة بلقب بطولة الطريق لألعاب القوى – فئة العمومي – للموسم الرياضي (2020 – 2021) والتي نظمها الاتحاد المحلي للعبة في المنطقة المحاذية ل(ستاد جابر الأحمد الدولي).
تفوق (القادسية) بعد أن حقق لاعبوه الأربعة نتائج مميزة ومتقاربة في حين حل (الكويت) ثانيا على رغم شغل لاعبان منه المركزين الأول والثاني وجاء (الساحل) في المركز الثالث.
فاز لاعب (الكويت) عبدالرحمن عباس بالمرتبة الأولى ضمن منافسات الفردي تلاه زميله سليمان عباس في حين فاز لاعبو (القادسية) محمد سلمان وناصر العازمي وناصر العنزي بالمراكز من الثالث إلى الخامس على التوالي.
في هذا الصدد أشاد رئيس اتحاد (ألعاب القوى) سيار العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستويات المتميزة للاعبين في البطولة التي تعد أولى مسابقات الموسم (2020 – 2021) والمرتقب أن تتبعها بطولات أخرى.
وقال العنزي إن منافسات البطولة التي اختتمت اليوم أقيمت وفق الاشتراطات الصحية التي حددتها اللجنة الثلاثية المكونة من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية ووزارة الصحة إذ اقتصرت على فئة العمومي تنفيذا لقرارات اللجنة المعنية موضحا أن الاتحاد سيقيم بطولات الفئات السنية بعد رفع الحظر عنها.
من جانبه أعرب المدير العام للعبة (ألعاب القوى) في نادي القادسية ماضي المطيري في تصريح مماثل عن سعادته بتحقيق فريقه المركز الأول مؤكدا أن هذا الإنجاز جاء نتيجة التزام اللاعبين بالتدريبات وإصرارهم على المحافظة على اللقب الذي حققوه الموسم الماضي لذا “تم صرف مكافآت فورية تشجيعا لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى