رياضة

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا

سقط (برشلونة) في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه (فالنسيا) بنتيجة هدفين لمثلهما اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل الفرنسي مختار دياخابي هدف التقدم ل(فالنسيا) في الدقيقة 30 فيما أدرك الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 45 من المباراة التي أجريت على ملعب (كامب نو).
وفي الدقيقة 52 أضاف الأوروغوياني رونالد أراوخو هدف التقدم الثاني لأصحاب الأرض قبل ان يدرك ماكسي جوميز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 69 وتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وبهذه النتيجة حصد (برشلونة) نقطة التعادل رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس بالترتيب العام للمسابقة فيما رفع (فالنسيا) رصيده إلى 15 نقطة في المركز 12 بالترتيب.
وافتتح (اتليتك بلباو) التاسع في الترتيب منافسات الجولة بالفوز ضد متذيل الترتيب (ويسكا) بهدفين دون رد أمس الجمعة فيما فاز المتصدر (اتلتيكو مدريد) برصيد 29 نقطة ضد (التشي) ال15 في الترتيب بثلاثة أهداف لهدف في وقت سابق اليوم.
وتجمع الجولة في وقت لاحق اليوم بين الوصيف (ريال سوسيداد) و(ليفانتي) ال18 فيما تجمع غدا بين (فياريال) الرابع و(أوساسونا) ال19 وبين (إشبيلية) السادس و(بلد الوليد) ال17 فيما سيختتمها (ريال مدريد) الثالث بالترتيب بزيارة (ايبار) ال13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى