محليات

«الصحة»: تزامناً مع اقتراب موعد بدء التطعيم سيتم استئناف المؤتمر الصحفي.. الثلاثاء المقبل

في إطار تعزيز التواصل مع المجتمع حول آخر التطورات والمستجدات ذات الصلة في مواجهة جائحة فيروس «كورونا»، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند عن استئناف المؤتمر الصحافي للوزارة الثلاثاء المقبل من مسرح مستشفى جابر الأحمد.

وأكد السند حرص الوزارة على تعزيز باب التواصل واطلاع المجتمع على آخر التطورات والمستجدات ذات الصلة بمواجهة فيروس «كورونا» وسبل الوقاية منه، وتزامنا مع اقتراب موعد بدء أولى مراحل حملة التطعيم.

وأضاف أن استنئاف المؤتمر الذى سيكون عن بعد في الوقت الحالي، يأتي إدراكا لأهمية التواصل الفعال من أجل تعزيز آليات التعاون، والرد على الاستفسارات، وتعزيز التوعية العامة، وتيسير الحصول على المعلومة العلمية الدقيقة بالتعاون مع المختصين من كوادرنا الطبية والفنية.

من جهته أكد مدير الإعلام الصحي في الوزارة د. جراح العجمي توفير كل الإمكانيات التقنية واللوجستية لاستئناف المؤتمر في مرحلته الثانية، والذى سيبث مباشرة على تلفزيون دولة الكويت، و يبث مباشرة على حسابات التواصل الاجتماعي للوزارة، آملا تحقيق المؤتمر أهدافه التي ترتكز على ترسيخ نهج الشفافية، وأهمية التوعية والتثقيف الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى