محليات

حريق محول الرميثية يسفر عن وفاة فني وإصابة آخر

أسفر حريق محول في منطقة الرميثية عن وفاة فني هندي الجنسية وإصابة آخر جرى نقله للعلاج من حروق بالوجه واليدين، كما تسبب حريق المحول في انقطاع التيار الكهربائي جزئيا بعدد من مناطق الرميثية وتم فتح تحقيق في الحريق للوقوف على أسبابه.

هذا، وتم إخماد ألسنة اللهب بعد التأكد من فصل التيار الكهربائي خشية وقوع إصابات في صفوف رجال الإطفاء الذين توجهوا للتعامل مع الحريق.

هذا، وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام في بيان لها امس، أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد حريق محول كهرباء رئيسي في منطقة ‏الرميثية، وذلك بعد ورود بلاغ إلى غرفة عمليات الإطفاء يفيد عن وجود حريق في محول كهرباء رئيسي ‏وانحشار أشخاص،

وعلى إثر البلاغ تم توجيه مركز إطفاء البدع ومركز إطفاء السالمية إلى موقع الحادث، وعند الوصول شرع رجال الإطفاء ‏بمكافحة الحريق ‏ومحاصرته منعا لانتشاره وتم استخدام المواد الخاصة ‏لحرائق الكهرباء وإخماده، ‏

وتبين أن هناك حالة وفاة من الجنسية الآسيوية وإصابة ‏الآخر بحروق ‏بالوجه واليد اليسرى وتم تسليم الجثة إلى جهات الاختصاص والمصاب إلى الطوارئ الطبية، وجار التحقيق من قبل مراقبة تحقيق الحوادث لمعرفة أسباب الحادث.

وقد تواجد بموقع الحادث مدير إطفاء محافظة حولي العميد طارق السبتي ‏ورؤساء المراكز المشاركة ورجال أمن وزارة الداخلية والطوارئ الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى