رياضة

ميسي: «محظوظ» للعمل تحت قيادة جوارديولا

يعتبر ليونيل ميسي نفسه “محظوظًا” لأنه عمل تحت إشراف بيب جوارديولا في برشلونة بين عامي 2008 و 2012 ، ويقول إن المدرب الإسباني يجلب “شيئًا خاصًا” للتدريب ، وهي تعليقات من المرجح أن تغذي التكهنات بأن الثنائي قد يجتمعان في مانشستر سيتي.

كان ميسي الدعامة الأساسية لفريق برشلونة الذي يقوده غوارديولا والذي فاز بـ 14 لقباً رئيسياً وارتبط بالتحول إلى السيتي منذ أن وقع المدير على صفقة جديدة ستبقيه في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية موسم 2022-23.

وصل اللاعب الأرجنتيني إلى الأشهر القليلة الأخيرة من عقده الحالي في إسبانيا بعد أن حاول دون جدوى مغادرة برشلونة خلال موسم الإغلاق.

وقال ميسي لقناة لا سيكستا التلفزيونية الإسبانية “بيب لديه شيء خاص.”
“إنه يجعلك ترى الأشياء بطريقة واحدة: كيف يستعد للمباريات ، دفاعيًا ، كيف يهاجم … أخبرك بالضبط كيف ستكون المباراة ، كيف كان عليك الهجوم لتحقيق الفوز.

“كنت محظوظا … للتدريب تحت قيادة جوارديولا ولويس إنريكي ، أفضل لاعبين. جعلني الحصول عليهم أنمو كثيرًا جسديًا وعقليًا ، وكذلك الحكمة التكتيكية التي علموني إياها “.

قال جوارديولا الشهر الماضي إنه غير متأكد مما يخبئه المستقبل لميسي لكنه يأمل كمشجع لبرشلونة أن يظل في الدوري الإسباني حتى نهاية مسيرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى