محليات

التطبيقي تطلق منصة تعليمية جديدة لطلبتها المستجدين

notification

  • أعلن مدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.علي أحمد حسين بأن المركز قد أطلق  منصة الكترونية تعليمية جديدة للطلبة المستجدين تتعلق بكافة متطلباتهم الدراسية ونظام التعليم عن بعد والرد على استفساراتهم فيما يخص الخدمات المصاحبة للعملية الدراسية وتزويدهم بالمعلومات والتعليمات الهامة والضرورية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ، موضحاً بأن هذه المنصة تسمح بالتواصل المباشر وتقدم حلولاً شاملة ومتكاملة لتلبية احتياجات مستخدميها .

وأضاف أ. حسين بأن المركز حريص على التطوير المستمر للبوابة الالكترونية التي تم تدشينها في يونيو الماضي لضمان تقديم مستوى عالٍ من الخدمات التعليمية المتطورة على أكبر قدر من الإمكانيات والتقنيات الحديثة في مجال التعليم الالكتروني حيث تم تحديث وتطوير المنصات التعليمية المستخدمة خلال الفصل التكميلي الثاني 2019/2020 والتي لاقت النجاح المميز في استخدامها وتم معالجة بعض متطلباتها البسيطة التي واجهتها، وتيسير كافة متطلبات الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية لإنجاز الأعمال اليومية بسهولة ويسر.

وبيّن أن مركز تقنية المعلومات يعمل حاليا على الإشراف ومراقبة كافة الأنظمة التي تعمل بها الهيئة دون وجود لأي عرقلة قد تواجه مستخدميها، كما أن المركز على تواصل دائم مع قطاعات الهيئة المختلفة والتجاوب مع احتياجاتها في ظل الظروف الاستثنائية التي تعمل بها.

ودعا أ.حسين كافة منتسبي الهيئة للمشاركة في تقديم أي مقترحات وملاحظات قد تثري من تطوير وتحديث المنصات الالكترونية التي تعمل بها الهيئة لتكون في النهاية بخدمة الطالب والأستاذ والموظف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى