محليات

وزير الداخلية يأمر بتشكيل لجنة للنظر في تظلمات المتقدمين لوظيفة محقق (ج) لمدة 60 يوما

أمر وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح اليوم الجمعة بتشكيل لجنة للنظر في تظلمات المتقدمين لوظيفة محقق (ج) بالادارة العامة للتحقيقات لمدة 60 يوما يتقدم خلالها من لم يتم قبوله بعد اعلان اسماء المقبولين في الدفعة الاخيرة والتي اعلنت نتائجها يوم امس.


وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي انه سيتم استقبال هذه التظلمات ابتداء من يوم الاحد 17 يناير وتستمر لمدة 60 يوما في مركز التدريب بالادارة العامة للتحقيقات في منطقة السالمية اثناء الدوام الرسمي.


واوضحت الادارة أن هذه اللجنة الخاصة سيشرف على سير اعمالها وزير الداخلية وتتألف من معنيين ومختصين لهم خبرة بفحص النتائج والنظر في التظلمات والتدقيق في إجراءات ونتائج القبول لشغل وظيفة محقق (ج) بكل شفافية وانصاف وعدالة.


واكدت أن وزير الداخلية شدد على ضرورة تشكيل لجنة مختصة من المدراء الحاليين والسابقين واصحاب الاختصاص ممن لديهم الخبرة في وضع سياسات واجراءات القبول وفق معايير واضحة وشاملة للمتقدمين في الدورات القادمة.


وذكرت أن اللجنة ستقوم بناء على توجيهات وزير الداخلية بوضع آليه محددة واضحة وشفافة تكون فيها سياسة القبول وفق مسطرة واحدة على الجميع مع الالتزام التام بمبدأ تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة لجميع أبناء الكويت من الذين يتقدمون لهذه الوظيفة حيث سيعتمد توصياتها بعد الانتهاء من عملها وتطبق على المتقدمين بالسنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى