عربي

سلطنة عمان: تمديد اغلاق المنافذ البرية لاسبوع اخر

اعلنت سلطنة عمان اليوم الاحد تمديد اغلاق المنافذ البرية لاسبوع اخر اعتبارا من يوم غد الاثنين ابتداء من الساعة السادسة مساءا بالتوقيت المحلي.


ونقلت وكالة الانباء العمانية عن اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) في بيان لها “ان قرار التمديد جاء بناءا على توصيات الفريق الفني المختص الذي يتابع مستجدات هذه الجائحة وتطورات السلالات الجديدة من الفيروس ومخاطرها على المستوى العالمي ووقاية لأفراد المجتمع من الإصابة به”.


وذكر البيان “ان قرار تمديد إغلاق المنافذ البرية للسلطنة لمدة أسبوع آخر سينتهي في الساعة (السادسة) مساءا بالتوقيت المحلي من يوم الإثنين الموافق الاول من الشهر المقبل”.


وشددت اللجنة على انها “في متابعة وتقييم مستمرين لوضع الإصابات بهذا الفيروس في السلطنة والزيادة الملحوظة التي أبرزتها إحصائيات الأيام الماضية في أعداد المصابين لاسيما الموجودين في غرف العناية المركزة وأجنحة المستشفيات وعدم التزام البعض بالإجراءات الاحترازية المعتمدة من قبل الجهات المختصة “.


وكانت سلطنة عمان قد اعلنت في ال17 من الشهر الجاري اغلاق المنافذ البرية بداء من غد الاثنين الساعة السادسة مساء (بالتوقيت المحلي) ولمدة أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى