محليات

الكويتي ناصر العميري يحصد المركز الأول بمسابقة (سوني) العالمية للتصوير

حصل المصور الكويتي ناصر العميري اليوم الخميس على المركز الأول في مسابقة (سوني) العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2021 فئة الجوائز الوطنية وسط مشاركة أكثر من 330 ألف صورة من 220 منطقة حول العالم.


وقال العميري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الصورة التي حازت على المركز الاول في المسابقة تحمل اسم (الملكة) وتم التقاطها في منطقة الجديليات شمال شرقي الكويت لسرب من طيور (الفلامنغو).


وأوضح أن اللقطة تميزت بثبات عنصر واحد لطائر (الفلامنغو) وباقي الطيور في حركة دوران ما أعطى الصورة جمالية أكبر لمثل هذا التوقيت بالتقاطها.


وبين أن مسابقة (سوني) العالمية للتصوير الفوتوغرافي تعتبر من أكبر المسابقات منافسة حيث تم تقديم أكثر من 330 ألف صورة في هذا التجمع تأهل منها 165 ألف صورة للمسابقة المفتوحة.


وأعرب عن فرحته بهذا الانجاز الذي يضاف الى انجازات أبناء الكويت في المحافل الدولية والمنافسة الكبيرة التي شهدتها هذه المسابقة خصوصا بعدد المشاركات.


وأهدى فوزه بالجائزة العالمية إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وإلى الشعب الكويتي كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى