محليات

وزير (البلدية): إزالة المعوقات المتعلقة بمشروع مدينة (جنوب سعد العبدالله) الإسكاني

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع اليوم السبت ضرورة إزالة المعوقات المتعلقة بالهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الخاصة بمشروع مدينة (جنوب سعد العبدالله) الإسكاني.


وأكد الشايع في بيان صحفي عقب اجتماعه بمدير عام (هيئة الزراعة) الشيخ محمد اليوسف الصباح على ضرورة معالجة كل الأمور ذات الصلة بالقطاعات التابعة للهيئة وإنصاف الموظفين.


وقال إن الاجتماع تطرق الى ضرورة تطوير الحدائق بجميع المحافظات والسعي نحو الاستثمار بها لتحقيق ايراد للدولة دون المساس بجيب المواطن لكون الحدائق ملكية عامة ومتنفسا للجميع مع الحرص على تشديد الرقابة على مرافقها لحمايتها من التلف وستكون (حديقة الشهيد) نموذجا لها.


وأشار الى حرصه على ضرورة التنسيق مع الهيئة العامة للبيئة ووزارة الداخلية للنظر في مدى الإمكانية بالسماح لهواة صيد الأسماك بالصيد بجون الكويت وفق آلية تحددها الجهات المعنية دون الضرر بالثروة السمكية والبيئة البحرية.


ولفت إلى حرصه على دعم المبادرين في جميع المجالات والقطاعات الخاضعة لإشرافه ومسؤولياته وذلك لتحقيق الأهداف والطموحات التي من شأنها تطوير البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى