محليات

تدوير واسع في وزارة الاوقاف

أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية م. فريد عمادي قرارات تدوير واسعة في وزارة الاوقاف شملت عددا كبيرا من المدراء والمراقبين ورؤساء الاقسام.


وجاء في قرارات وكيل الأوقاف التي تنفرد «الأنباء» بنشرها نقل سامي محمد سالم العازمي – من العمل بوظيفة (مدير إدارة العلاقات العامة إلى العمل بوظيفة مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة)، ونقل منيف عبيد جعفر الهاجري – من العمل بوظيفة (مدير إدارة الشؤون القانونية إلى العمل بوظيفة مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي).


كما قرر نقل يحيي عايد عبدالله الرشيدي – من العمل بوظيفة (مدير إدارة الإسناد) إلى العمل بوظيفة (مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة)، وإبراهيم أحمد عيسى العبيدلي – من العمل بوظيفة (مدير إدارة الثقافة الإسلامية إلى العمل بوظيفة مدير إدارة الإعلام).


وشملت قرارات وكيل الأوقاف نقل زید عبدالرحمن زید المنيفي – من العمل بوظيفة (مدير إدارة التنمية الأسرية) إلى العمل بوظيفة (مدير إدارة العلاقات العامة)، ومشعل فهد ناصر العتيبي – من العمل بوظيفة (مدير إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية إلى العمل بوظيفة (مدير مكتب التوجيه المجتمعي بمستوى إدارة)، كما تم نقل سلمان هزاع مرزوق الديحاني – من العمل بوظيفة (مدير إدارة الشؤون الإدارية) إلى العمل بوظيفة (مدير إدارة التنمية الأسرية) وعبدالحميد جابر محمد المطيري – من العمل بوظيفة (مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة إلى العمل بوظيفة (مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري)، وأيضا تم نقل طراد نهار خلف العنزي – من العمل بوظيفة (مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري) إلى العمل بوظيفة (مدير إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية) ونقل صلاح صالح ناصر أبا الخيل – من العمل بوظيفة (مدير إدارة الإعلام) إلى العمل بوظيفة مدير إدارة الشؤون الإدارية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى