محليات

التربية: مطلع مارس آخر موعد لتقديم كفاة العاملين الاداريين.. ومرفوض يدوياً

تزامنا مع إحتفالات دولة الكويت بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير , أقامت إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة الأحمدي التعليمية صباح يوم امس الاربعاء، الأوبريت الوطني ” بانوراما الأحمدي .. في حب الكويت ” في ثانوية فاطمة بنت أسد للبنات تحت رعاية وحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح وبحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص و النوعي د. عبدالمحسن الحويلة و مدير منطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني وحشد من المعلمات وأولياء الأمور .
وقد أكد مدير منطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني خلال الحفل على تجسيد المشاعر الوطنية الراسخة في الأذهان والقلوب , مشيراً أن منطقة الأحمدي التعليمية أصرت على أن تشارك هذا الوطن العزيز احتفالاته وفعالياته , فهي مناسبات مميزة نقف لها احتراما وتقديرا وشموخاً في دولتنا الكويت .

وعلي صعيد متصل وتحت رعاية و حضور مدير عام منطقة الفروانية التعليمية منصور الظفيري ، و عدد من مسؤولي المنطقة أقامت منطقة الفروانية التعليمية احتفالها السنوي بالأعياد الوطنية تحت شعار ( أميرنا سندنا .. تربطنا قوتنا ) بتنسيق و إشراف الموجهة الأولى للزهرات و المرشدات أ. ميثة العجمي .

وبدوره قال مدير منطقة الفروانية التعليمية منصور الظفيري ” أنه يشرفني التواجد بينكم في هذا الشهر شهر الفرح و السعادة شهر الإحتفال بالأعياد الوطنية و كل عام و الكويت و أميرها و شعبها بألف خير ، و لا يفوتني تقديم الشكر الجزيل لكل من شارك في إنجاح الحفل “.
وقد شارك بالحفل مدارس المنطقة التعليمية من مختلف المراحل حيث قدّموا فقرات شعرية و غنائية و تم تخصيص جناحاً وطنياً لكل مدرسة .


ومن جانب اخر، حددت وزارة التربية يوم الأول من مارس المقبل الموعد النهائي لاستقبال تقييم الكفاءة للعاملين الإداريين في مختلف قطاعاتها، مشددة على عدم قبول تقرير تقويم الكفاءة مكتوب بخط اليد.

جاء ذلك في نشرة عممها وكيل وزارة التربية، حيث أشار خلالها الى ضرورة التأكد من تخزين درجة التقييم للموظف بالنظام المتكامل من قبل الرئيس المباشر واعتماد الرئيس الذي يليه مع موافاة قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري بنماذج تقويم الكفاءة للعاملين التابعين لديوان عام الوزارة وموافاة أقسام الشؤون الوظيفية بالمناطق التعليمية بنماذج تقويم الكفاءة للعاملين التابعين للمنطقة التعليمية، مشيرا الى أهمية إعداد كشوف تفريغ أو سحب الكشوف من النظام المتكامل ووضعها في ظرف واحد مع النماذج الخاصة بها لكل قسم على حدة، وذلك لتسهيل وسرعة عملية الفرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق