محليات

البلدية: تنظيف 7 مواقع بـ”الفروانية” بدعم 420 آلية

كشفت بلدية الكويت النقاب عن حملة نظافة مكثفه علي محافظة الفروانية بالتعاون مع شركة الغانم انترناشيونال والتى انطلقت في الساعه السادسه مساء أمس و مستمره حتي يتم رفع مستوي النظافه بالمحافظة والتى أحتوت على دعم كبير جداً من المعدات الثقيله و المعدات الخفيفة.

وأكدت البلدية على أن الحملة جاءت في إطار المشاركة المجتمعية حيث تم دعم البلدية بــ420 آلية من آصل 2800 آليةجديدة  لتعمل بجانب معدات البلدية تحت إشراف موظفي البلدية .

وأشارت إلى أنها تضمنت رفع الانقاض المجهولة المصدر ورش الساحات بالماء ،غسيل الشوارع فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر العام و رفع مستوي النظافة العامه بالمحافظة .

وأضافت إلى أنه تم تحديد 7مواقع للتنظيف تضمنت الساحة الواقعة بجانب دوار المواصلات بمنطقة جليب الشيوخ ،الساحه الواقعة بين جامعة الشدادية و الدائري السادس المقابله لمنطقة صباح الناصر و مستشفي الفروانية ، الساحة الواقعه خلف جمعية جليب الشيوخ ،الساحة الواقعه خلف حديقة جليب الشيوخ وسجن طلحة ،الساحه الواقعه جنوب منطقة خيطان مقابل فندق كراون بلازا، الساحه الواقعه بمنطقة الفروانية (( الكيرف )) مقابل الغزالي و الضجيج فضلا عن رفع الانقاض والمخلفات بالساحة الواقعه بمنطقة العارضيه الصناعية مقابل العارضيه السكنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق