محليات

الهلال الأحمر: توزيع 210 الاف وجبة للمحتاجين ضمن برنامج إفطار الصائم

أعلنت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي الیوم السبت بدء برنامج افطار الصائم حیث سیتم توزیع نحو 210 الاف وجبة افطار خلال شھر رمضان المبارك على المحتاجین من العمال في مواقع مختلفة من البلاد.

وقالت الامین العام للجمعیة مھا البرجس لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) انه سیتم توزیع سبعة الاف وجبة افطار یومیا طوال الشھر تماشیا مع برنامج المسؤولیة الاجتماعیة الذي تتبناه الجمعیة وسعیھا للتواصل مع كل شرائح المجتمع.

واوضحت البرجس أن برنامج ھذا العام سیكون الأكبر والأضخم على مستوى الكویت نظرا لتغطیته مناطق واسعة تشمل امغرة والمھبولة ومحجر خیطان ومستشفیات الولادة والصباح والامیري والمستودعات الطبیة وجامعة الكویت ومحافظة مبارك الكبیر والموانئ ووزارة الكھرباء والماء والھیئة العامة للتعلیم التطبیقي.

وذكرت ان ھذا البرنامج یعد من أھم المشاریع الموسمیة التي تنفذھا الجمعیة ویھدف إلى سد حاجة الصائمین من العمال والمحتاجین وذلك من خلال توزیع وجبات الافطار.

ودعت القطاع الخاص وأھل الكویت وأصحاب الأیادي البیضاء إلى التبرع والمساعدة والدعم لتلبیة مختلف احتیاجات المحتاجین في جمیع أنحاء البلاد ولاسیما في ھذا الشھر المبارك.

واشادت البرجس بإصرار المتطوعین على العمل ونشاطھم الكبیر رغم حرارة الصیف ومشقة الصیام معربة عن فخرھا بمجموعتھم المتمیزة التي تخصص وقتھا وجھدھا دون مقابل من أجل إسعاد أفراد المجتمع ومساعدة الضعفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق